الصباح العربي
السبت، 19 سبتمبر 2020 02:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة ربة منزل في سقوط شرفة عقار بالإسكندرية 

الصباح العربي

أصيبت ربة منزل، اليوم السبت، أثناء وقوفها بشرفة شقتها بالطابق الرابع بحي شرق الإسكندرية، فأنهارت بها، وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الميري الجامعي.
وتبلغ إلى مديرية أمن الإسكندرية، اليوم، سقوط شرفة بشارع سينما ليلى بباكوس شرق الإسكندرية، وقام الحي بعمل كردون أمني، حفاظا على الأرواح وعمل لجنة هندسية لمعاينة العقار.
كان حي المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، قد شهد اليوم السبت، سقوط أجزاء من عقار مكون من دور أرضى و٣ طوابق علوية، ولم يسفر عن أي إصابات.
البداية، عندما تلقت غرقة عمليات الحي بلاغا بسقوط أجزاء من عقار رقم ٤ شارع الافاش من شارع ابن سلامة دربالة.
وعلى الفور، توجهت المهندسة وفاء حامد، سكرتير عام الحى، وبصحبتها رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع بعمل حواجز خشبيه حول العقار، حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر بسبب سقوط أجزاء خرسانية من عقار، ووفقا لتعليمات حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزه اول بالتحرك الفوري لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
كان أحد العقارات القديمة بمنطقة الجمرك التابعة لنطاق حي الجمرك، قد تأثر أمس بالعوامل الجوية التي تعرضت لها مدينة الإسكندرية من سقوط أمطار، مما أسفر عن سقوط أجزاء من عقار قديم بالعنوان 24 شارع سوق السمك القديم دون وجود إصابات.
وبعد تلقى رئيس الحى، بلاغ غرفة عمليات الحى برئاسة نجوى أمين، انتقل إلى الموقع مهندس المنطقة وإدارة المشروعات وحدة التدخل السريع.
وتم المعاينة وتبين أن العقار مكون من ارضي ودورين وخالي من السكان وصادر له قرار إزالة لسطح الأرض وتم تأمين العقار، وقامت الحماية المدنية بوضع حواجز حول العقار لتأمين المارة، وتم أخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة ربة منزل سقوط شرفة عقار بالإسكندرية 

الحوادث

آخر الأخبار