الصباح العربي
الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أمير مرتضى يجتمع مع كارتيرون قبل موقعة مازبمبي

الصباح العربي

حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بفريق الزمالك على عقد جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش المران اليوم، واطمئن أمير مرتضى على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

ومن جانبه أكد كارتيرون على تركيز الفريق بأكمله لاعبين وجهاز فني للقاء مازيمبي والاستعداد القوي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية إضافية عقب آدائهم الفقرات التكتيكية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وجاءت الفقرة الإضافية التأهيلية عبارة عن اطالات وفك عضلات وذلك ضمن برنامج بدني وتأهيلي يؤديه اللاعبون خلال التدريبات قام بوضعه الجهاز الفني بقيادة كارتيرون من اجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدل بدني.

وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفقرة الفنية في مران اليوم استعدادا لمواجهة مازيمبي، وحرص كارتيرون علي قيام اللاعبين بأمور فنية معينة كذلك قام بتصحيح بعض الأخطاء وتوجيه تعليمات للاعبين وخاصة المدافعين، وذلك بمساعدة معاوينه سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعمل قياسات بدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة التي عمل النادي علي تواجدها خلال الفترة السابقة.

يأتي ذلك من اجل معرفة معدل اللياقة لدي كل لاعب والجرعات البدنية التي يحتاجها اللاعبون وكذلك كافة الأمور التأهيلية لديهم قبل مباراة مازيمبي الكونغولي.

كما أدي الحراس تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام حيث اصطحب معه صدادات حديدية وبلاستكية لتدريبهم على بعض الأمور الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل والتعامل مع العرضيات بجانب فقرات فنية أخرى.

من ناحية أخرى استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، علي الاعتماد علي التسديدات من خارج منطقة الجزاء في مباراة مازيمبي وطالب كارتيرون كل من التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وشيكابالا لاعب الوسط المهاجم استغلال كل الفرص المناسبة للتسديد من خارج منطقة الجزاء ، لأن بطل الكونغو يمتاز بقوة دفاعه وسرعة لاعبيه مما يصعب من مهمة اختراق الدفاع من العمق والوصول للكرة الي داخل منطقة الجزاء، كما شدد كارتيرون علي مصطفي محمد مهاجم الفريق بعدم الاستسلام لرقابة دفاع الفريق الكونغولي، ومحاولة الهروب من خلف المدافعين في الكرات العرضية في ظل مهارة دفاع مازيمبي في التعامل مع العرضيات العالية.

أمير مرتضى يجتمع كارتيرون موقعة مازبمبي

الرياضة

آخر الأخبار