الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:07 صـ
الصباح العربي

محافظات

بالصور : إزالة 70 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمحافظة المنوفية خلال مارس الماضى

الصباح العربي

إستمراراً لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتطبيق القانون علي الجميع دون أي استثناءات والتصدي للمخالفين القائمين بعمليات التعدي علي الأراضي الزراعية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم بالتنسيق مع الجهات الأمنية .

أوضح المهندس أشرف سعد الجمل مدير مديرية الزراعة بالمنوفية بأنه تم عمل إزالة فورية لعدد 70 حالة بنطاق المحافظة بمساحة 4 فدان و3 قيراط خلال الفترة من 1 وحتى 31 مارس الماضى ، مشيراً بأنه جاري المتابعة المستمرة لإتخاذ الإجراءات الفورية حيال القائمين بالتعدي علي أي مساحات زراعة مخالفة للقوانين والقرارات الوزارية.

كما أكد على أنه تم التشديد على إدارة حماية الأراضى برصد أى مخالفة تعدى على الأراضى الزراعية تتم من قبل المخالفين إستغلالاً للموقف الراهن الذى تمر به البلاد في ظل إنتشار فيروس كورنا المستجد .

هذا وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية والمتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة مع إستمرار أعمال الإزالة في المهد لأي تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين علي الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

بالصور : إزالة 70 حالة تعدى على الأراضى الزراعية محافظة المنوفية خلال مارس الماضى

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq