الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 06:25 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الإمارات تسجل 822 إصابة جديدة بكورونا و3 وفيات 

الصباح العربي

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية اليوم الاثنين، تسجيل 822 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 30 ألفا و307 إصابات.

الإمارات تسجل 822 إصابة جديدة بكورونا و3 وفياتالإمارات.. 781 إصابة بكورونا والحصيلة تلامس 30 ألفا
وأشارت المتحدثة باسم الحكومة في الإمارات آمنة الشامسي، إلى أنه، تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة لأشخاص من جنسيات مختلفة نتيجة مضاعفات الإصابة بالمرض، وبذلك يصل إجمالي الوفيات 248 شخصا".

وأضافت: "أجرينا أكثر من 41 ألف فحص جديد خاصة بالفيروس، الأمر الذي كشف عن 822 حالة إصابة جديدة تم عزلها وتتلقى العلاج حاليا".

وتابعت: "ارتفع عدد حالات الشفاء إلى 15 ألف و657 حالة بعد تسجيل 601 حالة شفاء جديدة خرجت وعادت إلى بيوتها، وإلى ممارسة حياتها الطبيعية".

وأكدت الشماسي أن "عدد الحالات التي ما زالت تتلقى العلاج 14,402 حالة من جنسيات مختلفة.

وشددت المتحدثة باسم حكومة الإمارات على أن "الظروف الراهنة فرضت واقعا جديدا في التعامل والتواصل حتى بين أفراد الأسرة الواحدة، والتخلي عن بعض عاداتنا التي ارتبطت بالأعياد ومناسباتنا الخاصة، كالزيارات وتبادل الهدايا".

من جهته، أعلن وزير الصحةالإماراتي عبدالرحمن العويس، خلال الإحاطة أن "إجمالي الفحوصات المنفذة على مستوى الدولة تجاوز المليوني فحص وبالتحديد 2,044,493 فحصا ضمن الخطة الوطنية لزيادة الفحوصات الخاصة بفيروس كورنا المستجد".

وشكر الوزير، "أبطال خط الدفاع الأول لجهودهم المبذولة في مختلف المراكز الطبية، ومراكز الفحص والحجر الطبي، وتعاون المصابين معهم لإنجاح الجهود الوطنية في الحد من انتشار مرض كوفيد - 19".

الإمارات إصابة جديدة بكورونا و3 وفيات 

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq