الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 02:32 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنيا يشدد علي متابعه ملف الصحه وتطبيق اجراءات مواجهه فيروس كورونا

الصباح العربي

عقد اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، اجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة، عقب حركه المحليات الاخيره ، لمناقشة عدد من الملفات الهامة، وللوقوف على أهم التحديات التي تواجههم أثناء تنفيذ مهامهم الوظيفية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد.

فى بداية اللقاء رحب المحافظ برؤساء المدن الجدد في المحافظة متمنياً لهم التوفيق والسداد.

حث المحافظ، رؤساء المدن على التكاتف وتوحيد الجهود التي تودي الى تحقيق المصلحة العامة للمواطنين، مع الاهتمام بالملفات الهامة بناءاً على توجيهات القيادة السياسية بمختلف القطاعات وخاصة قطاع الصحة للخروج بالوطن من ازمه فيروس كورونا المستجد

شدد المحافظ، علي المتابعة المستمرة، لتنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية من خلال تحرير المخالفات تمهيدا لتحويلها للنيابة العسكرية، و ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية.

كما وجه المحافظ، بتنفيذ اعمال الرش والتطهير بجميع المصالح الحكومية وغير الحكومية بصفه يومية وجميع الشوارع والميادين ومتابعه الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا من ارتداء الكمامات ومراعاة المسافات الامنة وعدم الازدحام والتكدس حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

وأكد المحافظ، على متابعة تنفيذ المشروعات القومية والاستثمارية التي تتم بنطاق المحافظة، بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بهدف دفع عجلة الإنتاج والتنمية، وتعظيم الاستفادة من الموارد الأساسية بالمحافظة.

طالب المحافظ، رؤساء المدن والأحياء بالاهتمام بمنظومة النظافة والعمل على رفع تراكمات القمامة بصفه دورية ومستمرة، والحفاظ على نظافة الشوارع لخلق بيئة صحية نظيفة خاليه من الفيروسات.

أكد المحافظ، انه سيكون هناك متابعة دورية لكافة القطاعات الخدمية على مستوى مراكز المحافظة التسع للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مدى الانضباط وانتظام سير العمل داخل تلك القطاعات ورصد أى سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل .

محافظ المنيا يشدد متابعه ملف الصحه وتطبيق اجراءات مواجهه فيروس كورونا

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq