الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 08:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

لوكاكو بعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا: لدينا 12 مباراة نهائية جميعها حياة أو موت

الصباح العربي

أعرب روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان الإيطالي، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ25 للكالتشيو.

ومنح روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز التقدم لإنتر 2-صفر بعد حوالي نصف ساعة، لكن سامبدوريا، الذي تفوق عليه إنتر تماما في الشوط الأول، قلص الفارق عن طريق مورتن ثورسبي في بداية الشوط الثاني وأنهى المباراة وهو يضغط بحثا عن التعادل.

ويتأخر إنتر، الذي يملك 57 نقطة من 26 مباراة، بخمس نقاط وراء لاتسيو وست نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، بينما يحتل سامبدوريا بقيادة المدرب كلاوديو رانييري المركز 16 برصيد 26 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

وكانت المباراة ستقام في 23 فبراير وكانت واحدة من أولى المباريات الملغاة مع بداية انتشار فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، وتوقف الدوري في نهاية المطاف في التاسع من مارس آذار.

وقال لوكاكو في تصريحات أبرزتها شبكة ”فوتبول إيطاليا“ عقب اللقاء: ”فوزنا أمام سامبدوريا كان مهما للغاية، من الآن وحتى نهاية الموسم لدينا 12 مباراة نهائية، جميعها حياة أو موت بالنسبة لنا“.

وأضاف: ”علينا الآن التركيز والاستعداد لمباراتنا الأربعاء المقبل أمام ساسولو“.

وتابع: ”كل مباراة ستكون صعبة بداية من الآن ولن تكون سهلة لأي شخص، لقد عملنا بشكل جيد حقا في التدريب“.

وأردف: ”الفريق في حالة جيدة بدنيا، لكن علينا أن نمضي قدما ونصبح أقوى، لأننا سنخوض مباراة كل ثلاثة أيام“.

فيما قال أنطونيو كونتي، مدرب إنتر: ”كان يمكن حسم الأمور بشكل مبكر لو نجحنا في استغلال الفرص بشكل أفضل، لكننا على العكس استقبلنا الهدف من أول محاولة لسامبدوريا وشعرنا بالتوتر. لكن رغم ذلك فقد قدمنا أداء قويا“.

واستطرد: ”نحن على بعد ست نقاط من القمة مع 12 جولة مقبلة، لا يوجد هامش للخطأ، في حين أن لاتسيو ويوفنتوس يمكن أن يرتكبا أخطاء غريبة“.

وأتم: ”لهذا السبب نحتاج لأن نكون أكثر ضراوة وشدة أمام المرمى، لأنه مع هجوم قوي يمكننا بعد ذلك الاسترخاء“.

لوكاكو مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا لدينا 12 مباراة نهائية جميعها حياة أو موت

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq