الصباح العربي
الأحد، 12 يوليو 2020 02:33 مـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة العامة توجه رسائلها للحفاظ على المجتمع بالإنجليزية

الصباح العربي

أكدت النيابة العامة من خلال مباشرتها للقضايا وحرصها على تقديم رسائل للحفاظ على مقوماته باعتبارها ممثلة للمجتمع لاتزال موعظة الرائد الذي صدق أهله وأمته النصح ينطق بها علماء أزهرنا الشريف الاجلاء فيرددون أن الأمراض الزوجية هي علة العلل في حياتنا الاجتماعية.
وتضيف النيابة العامة، أن تلك الحياة قوامها الرجل والمراة، فاذا تمت لهما معًا معاني الإنسانية تمت هذه الحياة،وبدت في ابهي صورها،كاملة في كل وجوهها ماضية في طريقها تودي مهمتها كما ينبغي ان تكون.
فإذا أصاب هذه المعاني شيء من النقص في ناحيةٍ ما، شُوِّهت هذه الحياة، وأصبحت قبيحةً ملعونة، يزول أساس السعادة منها، وتختفي معالم الإنسانية فيها، وتأخذ الحوادث في زلزلتها حتى تنهار بأكملها.
فاعلموا أيها السادة أن الحياة السعيدة في سعادة الرجل وزوجه، لا في قصور ولا متاع ولا زينة، وأن السعادة قد تَفرُّ من قصر شامخ إلى كوخ فقير تملؤه حياة صحيحة بين زوجين فإذا هما في السعادة ومنها وإليها يمضيان.
وإن أسس تلك السعادة والحياة الثابتة هي التسامح والتعاون وتقدير الواجب وحُسن وزن الأمور ومناسبتها، فكل ذلك له بالغ الأثر في الرابطة الزوجية، ولهذه الرابطة بالغ الأثر في حياة سائر الإنسانية.
وتاتي تلك الرسائل من خلال مباشرة النيابة التحقيقات بقضية قتل امرأة طفلتيها عمدًا ببهتيم.

5d5cf028df90abcd61a0ca7e4f9f025c.jpg
9b899ee2d82c70331b39e4df8c07356d.jpg
النيابة العامة الإنجليزية رسالة النيابة العامة بالانجليزية رسالة النيابة العامة للمجتمع

الحوادث

آخر الأخبار