الصباح العربي
الخميس، 6 أغسطس 2020 09:45 مـ
الصباح العربي

الحوادث

 إصابة 12 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل في مطروح 

الصباح العربي


أصيب 12 عاملًا بإصابات متنوعة، اليوم الأربعاء، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها في نطاق مركز ومدينة الحمام، وتم نقلهم لمستشفى الحمام المركزى لتلقي العلاج.
كان مستشفى الحمام المركزي، قد استقبل 12 شخصًا إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل، وجميعهم من البحيرة والحالات مستقرة وتحت الملاحظة والعلاج بالمستشفى.
المصابون: خميس.أ. م 50 سنة يعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، عبدالله.ا. ا 37 سنة يعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، أيمن.م.ح 31 سنة يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات متفرقة بالجسم، صابرين.ح.ا 50 سنة تعانى من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، سالم ع.ع 45 سنة يعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، إسماعيل ع.م 45 سنة يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وجرح أعلى الرأس طوله نحو 4 سم، إدريس ا.ا 36 سنة يعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه خلع بالكتف اليمنى، محمد ع.ف 25 سنة يعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم،وليد ع.ع 23 سنة يعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعى أعلى الرأس طوله نحو 3 سم، سامى س.ع 25 سنة يعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، جمعة أ.ع 35 سنة يعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ربيع.ع.ع 38 سنة يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات متفرقة بالجسم.

 إصابة 12 عامل انقلاب سيارة ربع نقل مطروح 

الحوادث