الصباح العربي
الجمعة، 14 أغسطس 2020 06:19 مـ
الصباح العربي

الحوادث

بعد 24 ساعة من تمثيله للجريمة.. انتحار قاتل زوج عشيقته داخل محبسه بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

بعد 24 ساعة من تمثيله للجريمة البشعة وهو عشيقته التي شهدتها محافظة كفر الشيخ، انتحر المتهم بقتل ابن خالته، بالاشتراك مع عشيقته، داخل محبسه داخل مركز شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، شنقًا داخل دورة مياه ، أثناء نوم المحبوسين معه في نفس الغرفة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وعند اكتشاف المحبوسين شنق المتهم نفسه، إستغاثوا بحرس غرف الحجز بمركز الشرطة، وأبلغوهم بإكتشافهم شنق المتهم نفسه داخل مرحاض غرفة الحبس.

وعلى الفور إنتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى، بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، إلى مكان غرفة الحبس داخل مركز الشرطة محل الواقعة.

بالمعاينة تبين أن المتهم "خميس. إ. م. إ"، 43 سنة، سائق، ويقيم بقرية الصالحات، التابعة لمركز شرطة سيدي سالم، والمتهم بقتل ابن خالته بمساعدة عشيقته، شنق نفسه مستخدمًا قطع قماش ممزقة من جلباب كان يرتديه، وعلق نفسه في شباك المرحاض.

تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على نيابة دسوق، أمرت بإنتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المنتحر، والتصريح بالدفن بمعرفة ذوية عقب الإنتهاء من عملية التشريح، وكشف تقرير الطب الشرعي المبدئى، أن سبب الوفاة الخنق نتيجة شنق نفسه فى مرحاض غرفة الحبس.

وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بورود بلاغ من أهالى بقرية الجمايلة، دائرة المركز، بعثورهم على جثة عارية، ومجهولة البيانات، ملقاة بترعة مجاورة لمحطة الرى المطور بالقرية.

وتبين بعد ذلك أن الجثة للمجني عليه "فتحي ج. م"، 46 سنة، عامل، بمستشفى سيدي سالم المركزي، ونجح رجال المباحث في كشف ملابساتها بعد الاشتباه جنائيًا في الواقعة.

وتبين من التحقيقات التي أجراها ضياء حسن، وكيل نيابة دسوق، أن المتهمين فايزة. ع"، 32 سنة، ربة منزل، و"خميس. إ"، 43 سنة، سائق، ويقيمان بقرية الصالحات، دائرة مركز شرطة سيدي سالم، قتلا "فتحي. ج"، 46 سنة، عامل، بمستشفى سيدى سالم المركزي، ويقيم بالقرية ذاتها، زوج المتهمة الأولى، نظرا لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

واعترف المتهمين باعترافات تفصيليه أمام نيابة دسوق بعد ارتكابهما الواقعة، وإلقاء جثته عارية في الترعة حتي يخلو لهما الجو.

بعد 24 ساعة تمثيله للجريمة انتحار قاتل زوج عشيقته داخل محبسه بكفر الشيخ

الحوادث