الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 11:57 مـ
الصباح العربي

الحوادث

أثناء لهوه بالطائرة الورقية.. مصرع شاب إثر اصطدامه بالقطار فى الغربية 

الصباح العربي

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بمصرع شاب، يبلغ من العمر 19 سنة، إثر اصطدامه بالقطار أثناء لهوه بطائرته الورقية، بمنطقة السكة الحديد، بالعجيزى دائرة قسم اول طنطا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

فيما قيت طفلة فى العقد الأول من عمرها مصرعها متأثرة بجراحها إثر قيام كلب بنهشها وعقرها حتى الموت، وذلك أعلى سطح العقار الذى يعمل فيه والدها بشارع الجلاء التابع لدائرة كفر الزيات فى محافظة الغربية .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم كفر الزيات، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام كلب مملوك لأحد السكان بعقر نجلة حارس العقار وتدعى "سما" تبلغ من العمر 5 سنوات، ولفظت أنفاسها متأثرة بجراحها .

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث كفر الزيات إلى محل الواقعة وتبين من خلال التحقيقات، أن الطفلة كانت تلهو على سطح العقار أثناء قيام الأم بنشر الغسيل، ثم هاجمها الكلب وعقرها من رقبتها ومن أماكن مختلفة فى الجسد ولم تستطيع الإفلات منه برغم محاولات أصحابه إنقاذها .

وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى كفر الزيات للكشف عليها من الطب الشرعى واستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

أثناء لهوه بالطائرة الورقية مصرع شاب اصطدامه بالقطار الغربية 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq