الصباح العربي
السبت، 23 يناير 2021 12:13 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بالغربية 

الصباح العربي

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية أمام قريه سبرباي مركز طنطا، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود إشارة لشرطة النجدة، بتصادم سيارة ملاكى بدراجة بخارية أمام قرية سبرباي بنطاق المركز، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

من ناحيه أخرى أصيب عامل بناء مقيم محلة منوف مركز طنطا بمحافظه الغربيه، بكسور وكدمات متفرقة، إثر سقوطه من الطابق السادس أثناء عملة بإحدى العمارات السكنية بمنطقة الاستاد بدائرة قسم ثان طنطا، وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود إشارة لشرطة النجدة بسقوط شخص من الطابق السادس ببرج سكني بطنطا.

وتبين من الفحص أثناء عمله ببرج سكني اختل توازنه وسقط من الطابق السادس وحدوث ما به من إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

من ناحيه اخرى لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها بإطلاق الأعيرة النارية عليها بسبب الخلافات العائلية، وكان قد تلقى اللواء ياسرنشأت مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد الشناوى مأمور قسم ثالث الإسماعيلية يفيد بتلقيه بلاغا بمصرع سيدة بطلقات نارية أمام إحدى الصيدليات بدائرة القسم.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مقتل سيدة فى العقد الثانى من عمرها نتيجة إصابتها بأعيرة نارية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام.

إصابة 4 أشخاص حادث تصادم بالغربية 

الحوادث