الصباح العربي
الإثنين، 28 سبتمبر 2020 06:50 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بالفيديو.. مرتضى منصور: الزمالك سيقدم استئنافًا ضد عقوبة كهربا

الصباح العربي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يكتفي بالعقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم على محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، والتي تقدر بمليوني دولار، وإيقافه لمدة 6 أشهر، في حالة امتناعه عن تنفيذ العقوبة.

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو مسجل لقناة الزمالك:“سبق وحذرت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا، خاصة بعدما تعدى اللاعب على مدربه كريستيان غروس المدير الفني الأسبق للفريق“.

وأضاف منصور:“على جمهور الزمالك أن يفرح لأن اللاعب أو ناديه الحالي سيدفعان مبلغًا ماليًا كبيرًا يقدر بـ33 مليون جنيه“.

وتابع:“أحب أيضًا أن أتوجه برسالة إلى أعضاء مجلس إدارة الأهلي وأقول لهم ارجعوا للقيم والمبادئ وليس إلى خطف اللاعبين، وهو ما أكده حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم بصحة تعاقد كهربا مع الزمالك، وهو ما أقر به سابقًا مجدي عبدالغني، ووليد العطار، قبل أن يقرر النادي الأهلي خطف اللاعب“.

وأردف رئيس الزمالك:“لن نكتفي بهذه العقوبة، وسنتقدم باستئناف على العقوبة التي وقعها الفيفا على محمود كهربا، كذلك سنطالب بتعويض عن خسارة الدوري في الموسم الماضي والذي خسرناه بسبب محمود كهربا بعدما كان الزمالك متصدرًا لجدول المسابقة“.

وعن مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي قال مرتضى منصور:“لا أعلم سر غضب مسؤولي النادي الأهلي من رحيل رمضان صبحي، وهم من قاموا ببيع اللاعب في البداية، وهو نفس الموقف الذي فعلوه مع عبدالله السعيد والذي تم بيعه إلى الأهلي السعودي قبل أن يعيده تركي آل الشيخ“.

وأضاف مرتضى منصور:“لا يوجد سبب لغضب مسؤولي النادي الأهلي من دخولي صفقة رمضان صبحي، حيث إن اللاعب لم يعد على ذمة القلعة الحمراء، بل هو لاعب في نادي هدرسفيلد الإنجليزي، وهو ما كنتم تفعلونه مع الإسماعيلي بعدما تعاقدتم مع جيل كامل من الدراويش بنفس الطريقة سواء عبدالله السعيد، أو إسلام الشاطر، أو أحمد فتحي، أو مروان محسن“.

بالفيديو مرتضى منصور الزمالك سيقدم استئنافًا ضد عقوبة كهربا

الرياضة

آخر الأخبار