الصباح العربي
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 01:48 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تأجيل محاكمة مدير مدرسة طعن زوجته 11 طعنة بسوهاج لشهر نوفمبر 

الصباح العربي

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة المتهم "ح.أ.م" مدير مدرسة بعد اتهامه بطعن زوجته 11 طعنة وإشعال النيران فى المنزل بسبب خلافات زوجية الى جلسة اليوم الثانى من دور شهر نوفمبر للتصالح، حيث صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد الحافظ وعضوية المستشارين وليد سيد أمير وناجح عبد الحميد محمد بأمانة سر ماجد أمين وطه حسين.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد قيام مدير مدرسة بطعن زوجته مستخدما في ذلك سكينا مما نتج عنه إصابتها إصابات بالغة بسبب خلافات أسرية بينهما.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، قيام مدير مدرسة يقيم بناحية المخبز الآلى دائرة القسم باستغلال استغراق زوجته في النوم داخل غرفتها وانهال عليها طعنا مستخدما في ذلك سكين المطبخ مما نتج عنه إصابتها بــ 11 طعنة متفرقة بالجسم من بينهم طعنتين نافذتين بالبطن والصدر والحالة العامة للمجنى عليها غير مستقرة.

وبمعاينة مسرح الجريمة وجدت المجنى عليها مسجاة بكامل ملابسها داخل غرفة النوم الخاصة بها غارقة في دمائها، وأشارت التحريات بعد القبض على المتهم والسلاح والمستخدم في الجريمة، إلى أن سبب الواقعة خلافات الزوجية بين مدير المدرسة وزوجته، وكشفت التحريات أيضا قيام المتهم بمحاولة إشعال النيران في الشقة إلا أنه لم يستطيع بسبب حضور القوات وقوات الحماية المدنية واحترقت سجادة واحدة بالشقة.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه المعاينة والتحريات إعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالته الى محكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها السابق.

محاكمة مدير مدرسة طعن زوجته 11 طعنة سوهاج شهر نوفمبر 

الحوادث

آخر الأخبار