الصباح العربي
السبت، 31 أكتوبر 2020 03:06 مـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث انقلاب سيارة نقل بأسوان 

الصباح العربي

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الزراعى "أسوان – القاهرة" بالقرب من مفارق نجع الكرنك بجوار نقطة شرطة كلح الصعايدة مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، كما لقى شخص مصرعه غرقا فى توشكى.

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، إخطاراً من عمرو الحلوانى، مشرف إسعاف أسوان، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بالطريق الزراعى "أسوان – القاهرة" بالقرب من مفارق نجع الكرنك بجوار نقطة شرطه كلح الصعايدة مركز إدفو شمال محافظة أسوان، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى إدفو المركزى.

كما شهدت المحافظة العثور على جثة غريق لفظ أنفاسه الأخيرة بعد غرقه فى ترعة توشكى بمركز أبوسمبل جنوب محافظة أسوان، وتم نقله إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر، نظمت مديرية أمن أسوان اليوم، حملة مرورية على الطرق السريعة بأنحاء محافظة أسوان، لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن تحرير نحو 273 مخالفة مرورية متنوعة، وتم ضبط دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، كما تضمنت الجهود التى شنتها إدارة المرور تحرير 38 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة ، والتصالح الفورى فى 43 مخالفة ، وتحرير60 مخالفة غرامة ونش، وعدم قبول التصالح فى 49 مخالفة، كما تمكنت الحملة من تحرير 81 مخالفة متنوعة، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتباشر النيابات المختصة التحقيق .

وفى مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم فحص 25 قائد سيارة بكمين أبو سمبل دائرة مركز شرطة أسوان، ما أسفر عن ضبط 2 حالة إيجابية لتعاطى مخدر الأفيون والحشيش والبانجو.

مصرع شخص إصابة 4 آخرين حادث انقلاب سيارة نقل بأسوان 

الحوادث

آخر الأخبار