الصباح العربي
الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:03 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بأسوان

الصباح العربي

تعرض 3 أشخاص اليوم، الأحد، لإصابات متفرقة بالجسم فى حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة على الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة أسوان.

كانت تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان- القاهرة".

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين تصادم سيارة ودراجة نارية وهو ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى إدفو المركزى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية .

وتم تحرير محضر شرطى بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تباشر التحقيق.

وكان قد تعرض أحد الأفراد المشاركين في تأمين العملية الإنتخابية ويدعى عبدالمعطي .س 40 سنة لهبوط بالدورة الدموية أثناء قيامه بتأمين الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب بلجنة مدرسة أحمد عرابي الابتدائية بمركز كوم أمبو، وتم نقله بسيارة إسعاف لمستشفى كوم أمبو المركزي لتلقي العلاج اللازم .

وكانت شهدت العملية الانتخابية إقبالا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب داخل مقار اللجان المختلفة بمدن ومراكز المحافظة وخاصة من السيدات.

الجدير بالذكر أن محافظة أسوان، تضم 4 دوائر انتخابية موزعة على مراكز: "أسوان مقعدين اثنين، وكوم أمبو ونصر النوبة وإدفو، كلًا منهم مقعد واحد" بإجمالى 5 مقاعد فردية، ويبلغ عدد المرشحين على النظام الفردى 90 مرشحًا، بينما يبلغ عدد المرشحين على نظام القائمة 8 مرشحين يتنافسون على 4 مقاعد بنظام القائمة.

الحوادث

آخر الأخبار