الصباح العربي
الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:09 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بالفيديو.. الاتحاد السعودي: أحمد حجازي لن يتركنا إلا بعد الاعتزال

الصباح العربي

تحدث أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد السعودي، عن تفاصيل ضم أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأعلن نادي الاتحاد رسميا، أمس، التعاقد مع أحمد حجازي قادما من صفوف وست بروميتش الإنجليزي.

وقال صادق في تصريحات تلفزيونية: ”كانت رغبة مشتركة بين الطرفين، وانتقال نجم كبير مثل حجازي إلى الاتحاد لا بد أن يكون فيه الكثير من الشروط التعاقدية بين الطرفين، وكان هناك توافق كبير جدا بيننا“.

وأضاف: ”حجازي كان حريصا على خوض التجربة الجديدة عليه في الدوري السعودي، وكنا حريصين على أن يكون حجازي جزءا من تركيبة هذا النادي، وفريقنا كبير جدا ونحن من الأندية القليلة التي حققت بطولة دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين، وما فيه أي ناد آسيوي على الإطلاق حقق اللقب مرتين مثل الاتحاد، وإن شاء الله حجازي يظهر بمظهر جيد يليق بمصر العظيمة والاتحاد الكبير“.

وتابع: ”الاتحاد ضم حجازي إعارة لمدة سنة مع إمكانية الشراء بعد انتهاء الموسم، وواثقون أن حجازي سيكون إضافة قوية لنا ولن يخرج من عندنا إلا بعد الاعتزال“.

وأشار: ”خلال يومين سيأتي اللاعب إلى السعودية“.

واختتم حديثه: ”النادي دائما ينظر للاعب ذي مواصفات معينة، ونحن وجدنا مواصفاتنا التي نرجوها في أحمد حجازي، والحمد لله نجحنا في ضمه، وهو لاعب كبير وأسلوبه رائع ولم تأخذ المفاوضات وقتا طويلا“.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد نشرت في وقت سابق أن صفقة انتقال حجازي إلى نادي الاتحاد ستكلف الفريق السعودي 4 ملايين جنية إسترليني.

ولم ينشر اتحاد جدة في إعلانه عن الصفقة أي تفاصيل مالية تخص الصفقة أو مدة التعاقد مع أحمد حجازي.

ويتبقى موسمان في عقد حجازي صاحب الـ29 عاما مع وست بروميتش.

بالفيديو الاتحاد السعودي أحمد حجازي لن يتركنا إلا بعد الاعتزال

الرياضة

آخر الأخبار