الصباح العربي
الأحد، 17 يناير 2021 02:13 مـ
الصباح العربي

الحوادث

وفاة شاب وفتاة إثر حادث تصادم سيارة ملاكى وأتوبيس بالبساتين

الصباح العربي

لقيت فتاة وشاب مصرعهم، بعد صدمهم أتوبيس اثاء استقلالهم سيارة ملاكى بطريق الاوتوستراد بدائرة قسم البساتين، وتم نقلهم الى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفه عمليات نجدة القاهرة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق الاوتستراد بدائرة قسم البساتين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين اصطدام اتوبيس بسيارة ملاكى تقودها فتاة "ر.ر"، وبرفقتها شخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر، اثناء سير الاوتوبيس قادما من حلوان اتجاه صقر قريش اصطدم بالسيارة الملاكي اثناء خروجها من اليو ترن، حيث كانت تقوم بالدوران من الطريق المقابل ،نتج عن ذلك حدوث تلفيات بمقدمة الاتوبيس و الجانب الايمن من السياره، و تم نقل المتوفيان إلي مستشفي جراحات اليوم الواحد، وتم رفع حطام السيارة و تسيير الحركه المرورية.

وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

كما انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وفاة شا وفتاة إثر حادث تصادم سيارة ملاكى وأتوبيس بالبساتين

الحوادث

آخر الأخبار