الصباح العربي
الإثنين، 18 يناير 2021 05:06 صـ
الصباح العربي

الحوادث

زوج يطلق النار على وجه زوجته بسبب خلافات أسرية بسوهاج

الصباح العربي

لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها عقب قيامه بإطلاق النار عليها من سلاح نارى كان بحوزته فرد روسى بسبب خلافات عائلية بينهما وذلك بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعد الفرقة للشرق يفيد بوفاة ربة منزل عقب إصابتها بطلق نارى بالوجه على يد زوجها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد الهيثم شاكر رئيس وحدة مباحث المركز بوصول المدعوة إيمان ع ا ج 26 سنة ربة منزل وتقيم دائرة المركز إلى مستشفى دار السلام المركزى " جثة هامدة " نتيجة إصابتها " بطلق نارى بالوجه من الناحية اليسرى ".

انتقل مأمور وضباط المركز وسؤال والدتها المدعوة نادية ص ن م 56 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية اتهمت زوج نجلتها المدعو هشام ش ع 30 سنة سائق ويقيم بذات الناحية بالتعدى على المذكورة وإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته مما أدى لوفاتها بسبب خلافات أسرية.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن فرد روسى محلى الصنع وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

زوج يطلق النار وجه زوجته خلافات أسرية بسوهاج

الحوادث