الصباح العربي
الخميس، 4 مارس 2021 09:26 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يعترض رسميا على تقليص عقوبة الشناوي

الصباح العربي

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن النادي الأبيض بصدد إصادر بيان رسمي، للاعتراض على تقليص عقوية إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من أربع مباريات إلى مباراة، بعد تعديه على الحكم محمد سلامة ميدو حكم مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وقال عصام سالم خلال تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: « إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، ستصدر بيانا رسميا لشرح موقفها من تقليص عقوية محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، رغم ظهور مشهد التعدي على الحكم أمام الجميع».

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: « الانتصارات الأخيرة للزمالك وتصدر مسابقة الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، تؤكد أن الفريق الأبيض يسير في الطريق الصحيح، والحفاظ على الصدارة سيكون مهمة صعبة واستمرار التركيز شرط أساسي لتحقيقها».

واستبعد سالم توقيع عقوبة مالية على المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك قائلا: « أشرف بن شرقي بعد إهداره لبعض الفرص السهلة في مباراة الجونة كان يرغب في استكمال المباراة لإحراز هدف، وانفعاله المقبول أمر تفهمه الجهاز الفني وجه له البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق رسالة شكر للاعب بسبب تغيير مركزه واللعب كرأس حربة بدلا من الجناح الأيسر، واعتبر ذلك الأمر بمثاية تضحية من النجم المغربي».

وعن وجود أكثر من متحدث رسمي باسم نادي الزمالك رد سالم قائلا: « اعترف بأن هناك تضارب عديد خلال الفترة الأخيرة ولكنها كانت فترة صعبة وكان يريد الجميع توجيه رسائل اطمئنان للجماهير، كل على حسب موقعه ولكن الفترة المقبلة ستشهد تنظيما لهذا الأمر وظهور لتوضيح الأمور الشائكة فقط، خاصة مع استقرار نتائج فريق الكرة».

الزمالك يعترض رسميا تقليص عقوبة الشناوي

الرياضة