الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:33 صـ
الصباح العربي

الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم الثلاثاء 13-4-2021 في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان Bayern VS PSG الثلاثاء 13/4/2021 في دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل فريق بايرن ميونخ الألماني في قلب الطاولة في موقعة الإياب ووصل بايرن ميونيخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب لاتسو الإيطالي في بنتيجة (6/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16.

وعلى الجهة الأخرى سيحاول فريق باريس سان جيرمان الانتقام من بايرن ميونيخ الذي خطف منه لقب دوري الأبطال الموسم الماضي بعدما خسر الفريق الفرنسي في مباراة النهائي وتعهد نجوم بايرن ميونيخ على لمصالحة الجماهير الغاضبة، بالعودة من باريس ببطاقة التأهل، بعد الانتقادات التي وجهت للاعبين عقب الخسارة في مباراة الذهاب.

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع وجودة عالية على موقعكم الصباح العربى قبل المباراة عندما يلتقي مع مضيفه العنيد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل 2021 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر ( اضغط هنا )

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر مباراة ب

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq