الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:13 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر لـ مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ينتظر عشاق الكرة بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في مواجهة الحسم بالدور ربع النهائي لـ دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

وصل بايرن ميونيخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات يخوض فريق باريس سان جيرمان اللقاء وهو متفوق على البافاري في مباراة الذهاب بثلاثية لهدفين على الأراضي الألمانية، ليزيد الإياب متعة كبيرة على ملعب حديقة الأمراء.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر ( اضغط هنا )

الفريق الباريسي يبدو أن معنوياته أكبر عقب الإنتصار في مباراة الذهاب، ولكن لم تبح المواجهة بجميع أسرارها، ما يعني أن عليه أن يستعد جيداً للتصدي للضربات الألمانية، وحرمانه من تحقيق اللقب الذي حرمه إياه النسخة السابقة وبعد ذلك التغلب على حساب لاتسو الإيطالي في بنتيجة (6/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر ( اضغط هنا )

في المقابل، يستعد بايرن ميونخ لهذه الموقعة جيداً، ويحاول تدارك الأخطاء السابقة التي جعلته يتأخر بالنتيجة، ولكن عليه الحذر من هجوم الخصم الذي يتميز بقلب النتيجة وتوسيع الفارق في أي لحظة وعلى الجهة الأخرى سيحاول فريق باريس سان جيرمان الانتقام من بايرن ميونيخ الذي خطف منه لقب دوري الأبطال الموسم الماضي بعدما خسر الفريق الفرنسي في مباراة النهائي.

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر مباراة ب

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq