الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:43 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ستكون جماهير كرة القدم على موعد مع مواجهة نارية بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا وتلعب منافسات الإياب من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على مدار يومين في الأسبوع الجاري، والمباراة الأهم اليوم الثلاثاء تمثل تكرارا لنهائي النسخة الماضية حين يلتقي بارين ميونخ وجها لوجه مع باريس سان جيرمان.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح في الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا مباراة اليوم لا تعود أهميتها لكونها مؤهلة لقبل النهائي فقط وإنما ستشهد الصدام الأقوى في هذا الدور، بجانب كتيبة النجوم التي ستتواجد على أرضية الملعب.

باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة بايرن ميونخ مجددا، الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وينشر «الصباح العربى» بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني اليوم لمشاهدتها عبر الإنترنت بأعلى جودة ممكنة وبدون تقطيع.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر ( اضغط هنا )

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر مباراة ب

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq