الصباح العربي
السبت، 8 مايو 2021 05:31 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

سقوط عصابة من 8 رجال وامرأة تخصصت بسرقة المنازل في الشارقة بالإمارات

الصباح العربي

ألقت شرطة الشارقة القبض على عصابة لسرقة المنازل مكونة من 9 أشخاص يحملون الجنسية الآسيوية، بينهم امرأة.

وفي التفاصيل، أوضح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، العقيد عمر أبوالزود، أن الإدارة تلقت بلاغًا من المدعوة (ف.ج.م)، إماراتية الجنسية، يفيد بتعرض منزلها للسرقة أثناء تواجدها خارجه، حيث لاحظت بعد عودتها أن الباب الخارجي مفتوحًا، كما وجدت خلعًا بشبك نافذة غرفتها وغرفة والدتها.

ووفق صحيفة الإمارات اليوم، أضاف أبو الزود أن المشتكية اكتشفت بعد دخولها المنزل، سرقة مصوغات ذهبية متنوعة، إضافة لمبلغ مالي قيمته 300 ألف درهم، بالإضافة إلى مبالغ مالية أخرى من عملات أجنبية مختلفة يعادل مجموع قيمتها 415 ألفًا و675 درهمًا أخرى كانت ووالدتها تحتفظان بهما داخل غرفتيهما.

وقادت التحريات إلى القبض على المتهم الأول (ح .ع .م)، وبعد تفتيش مسكنه تم العثور على مبالغ مالية، ومصوغات ذهبية، وبسؤاله عن المضبوطات اعترف بقيامه بسرقة عدة منازل، وأن هذه المبالغ والمصوغات حصيلة لتلك السرقات، وبمواجهته عن بلاغ السرقة الذي تقدمت به الشاكية، اعترف بارتكابه للسرقة وبكل ما أسند إليه، كما أرشد عن المتهمين الآخرين البالغ عددهم (8) رجال وامرأة.

وبعد إلقاء القبض عليهم اعترفوا جميعًا بما نُسب إليهم، كما اعترفوا بأدوارهم المتباينة في القضية، والتي تنوعت بين استلام المسروقات الذهبية وتصريفها، واستلام المال المسروق وتحويله للخارج،وبعد اعتراف الجناة بما نسب إليهم، تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة بالشارقة.

سقوط عصابة 8 رجال وامرأة تخصصت بسرقة المنازل الشارقة بالإمارات

الحوادث

آخر الأخبار