الصباح العربي
الأربعاء، 16 يونيو 2021 11:02 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

كيف تطورت ألعاب الإنترنت إلى المراهنة بمال حقيقي؟

الصباح العربي

تعد ألعاب المراهنات الرياضية عبر الإنترنت واحدة من أكثر أشكال الترفيه شيوعًا في الوقت الحاضر، حين شعر الكثيرون بالملل مع عدم القيام بأي شيء أثناء جائحة كورونا، فأخرجوا هواتفهم واستخدموا الكمبيوتر واللاب توب في ممارسة بعض الألعاب، ولكن تطور الأمر وأصبحت المتعة ليست الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من ألعاب الكازينو على الإنترنت.

هذا صحيح.. نحن نتحدث عن المال!، أصبحت كل ألعاب المقامرة تدور حول كسب المال من خلال المراهنة على نتيجة اللعبة، ألعاب الكازينو لا تختلف حيث أصبحت المراهنة عبر الإنترنت ذات شعبية كبيرة هذه الأيام، بل تحولت إلى صناعة عالمية تبلغ قيمتها أكثر من 60 مليار دولار، بحسب مراقبون.

ماذا يعني اللعب بالمال الحقيقي؟

يمكن ممارسة ألعاب الكازينو عبر الإنترنت بشكل مختلف سواء مجانًا أو بأموال حقيقية، بالنسبة للألعاب المجانية يتم منح قدر كبير من المكافأت للاعب لاستخدامها، وتقتصر هذه الاعتمادات على نفس اللعبة أي مكاسب افتراضية ولا يمكن سحبها.

من ناحية أخرى فإن اللعب بأموال حقيقية يعني إيداع الأموال من المحفظة الإلكترونية أو الحساب المصرفي في الكازينو، يتم استخدام الأموال المودعة كائتمانات بعد الفوز ببعض الألعاب، يمكن للاعبين سحب أرباحهم المكتسبة، وأصبح العثور على هذا النوع من الألعاب في كل مكان.

لا توجد العديد من أشكال الترفيه التي يمكن أن تكسبك المال في نفس الوقت، معظمهم يجعلونك تنفق المال، لكن هنا يمكنك الاستمتاع بلعب ألعاب الفيديو وإثارة اختبار حظك، والرضا عن كسب المال في نفس الوقت، لذلك تحتل ألعاب الكازينو مكانة فريدة وتحظى بشعبية كبيرة بسبب ذلك.

ما هي الألعاب التي يمكنك لعبها مقابل المال الحقيقي؟

يمكن لعب جميع ألعاب الكازينو على الإنترنت تقريبًا بأموال حقيقية، والحصول على مكافأة اللعب المباشر، وأكثر أنواع الألعاب شيوعًا هي Online Slots ومع ذلك ، فإن ألعاب الطاولة والألعاب الحية مثل Blackjack و Roulette و Poker وما إلى ذلك تحظى أيضًا بشعبية كبيرة لذلك دعونا نلقي نظرة على كل منهم بدوره.

آلة السلوتس

العاب السلوتس عبر الإنترنت بسيطة للغاية قم بتشغيل اللعبة، واضبط رهانك، ثم انقر فوق زر لتدوير البكرات، وعندما تزور موقع كازينو على الإنترنت ستجد المئات من الألعاب أمامك مباشرة.

تختلف الموضوعات من فتحات الفاكهة العامة إلى الأساطير الكلاسيكية أو أحدث الأفلام والألعاب، يختلف تعقيد وتنوع هذه الألعاب بشكل كبير يمكنهم الانتقال من الألعاب البسيطة ذات الثلاث بكرات إلى الألعاب المعقدة بأكثر من خمس بكرات وتحقيق انتصارات متتالية!

بلاك جاك

من بين ألعاب الطاولة المختلفة ، تعد لعبة البلاك جاك أبسطها وأكثرها شعبية الهدف من هذه اللعبة بسيط: الحصول على عدد من البطاقات يصل مجموعها إلى 21 ، أو على الأقل أعلى من يد الموزع، إذا ذهبت أو حصلت على أقل من التاجر فإنك تخسر.

مفهوم اللعبة بسيط للغاية وهناك أيضًا بعض الاستراتيجيات الممتازة، على عكس العديد من ألعاب الكازينو الأخرى فإن لعبة بلاك جاك لديها دائمًا إستراتيجية مثالية، كن خبيرًا ولن تضطر إلى الاعتماد على الحظ لـ كسب أموال حقيقية مإن RTP في بلاك جاك  مرتفع جدًا، لذا يمكنك توقع جني المزيد من المال الحقيقي منه مقارنة بألعاب الكازينو الأخرى!.

روليت أون لاين

الروليت هي لعبة أخرى تحظى بشعبية كبيرة إنها تتضمن عجلة دوارة وكرة عندما تبدأ اللعبة، يتم رمي الكرة على العجلة يتم تمييز العجلة بمواقع مرقمة من 0 إلى 36 وأي موقع تهبط فيه الكرة هو الفائز.

لذلك فإن المراهنة على لعبة الروليت عبر الإنترنت تدور حول تحديد المركز الأكثر ترجيحًا، يمكن للاعبين المراهنة على رقم واحد أو مجموعة من الأرقام التي قد تهبط فيها الكرة، العائد من الروليت بحد أقصى 35 ضعف رهانك الحصول على رقم واحد بشكل صحيح. تنخفض الاحتمالات كلما راهنت على المزيد من الأرقام.

لعبة البوكر عبر الإنترنت

البوكر هي لعبة الكازينو المثالية اللاعبون يطابقون البطاقات بأيديهم، المجموعات المختلفة لها قيم مختلفة. في نهاية الجولة ، يظهر جميع اللاعبين أيديهم. من لديه أفضل توزيع ورق يفوز بالجولة. إنها ليست لعبة حظ بسيطة. إنها لعبة استراتيجية وتفاعل بشري.

ألعاب الكازينو المباشر

يمكن أن تكون ألعاب الفيديو ممتعة. لكنهم يفتقرون إلى عنصر حاسم: الانغماس. تحتوي معظم ألعاب الفيديو على رسومات ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ويتم لعبها ضد الكمبيوتر. كثير من اللاعبين لا يستمتعون بهذا ، لأنهم لا يستطيعون معرفة ما إذا كان الكمبيوتر يغش سرًا أم لا.

لعب الكازينو المباشر يصلح كل تلك المشاكل! في ألعاب الكازينو المباشر ، تُلعب اللعبة في الوقت الفعلي ويتم بثها إليك مباشرةً. لذلك ، تتميز لعبة Live Blackjack بموزع حقيقي يخلط ويوزع البطاقات من مجموعة حقيقية. تستخدم لعبة الروليت المباشرة كرة حقيقية يتم إلقاؤها على عجلة حقيقية.

منوعات

آخر الأخبار