الصباح العربي
الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 09:47 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق الجديدة،وإجراءات مواجهة فيروس كورونا

الصباح العربي

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بمواصلة الجولات الميدانية لمتابعة مدي التزام المحال التجارية والمقاهي والكافيتريات، بالتعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، بمواعيد الغلق الجديدة المقررة، والتي وضعتها الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

رافق نائب المحافظ، خلال جولته، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، وعدد من الجهات المعنية .

شملت الجولة، المحال التجارية والمطاعم، بحى شمال ووسط مدينة المنيا وعدد من ميادين المدينة.

وتم خلال الجولة، غلق وتشميع لمحل بلاى ستيشن، لمخالفته مواعيد الحظر، بالإضافة لتحرير محاضر لعدد من المطاعم والمحال تجارية لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، كما تم تحرير محاضر لعدد من سائقي سيارات الأجرة لعدم ارتدائهم الكمامة .

وخلال الجولة ناشد نائب المحافظ، المواطنين بالالتزام بالقرارات ومواعيد الغلق مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظا على صحتهم وسلامتهم ، مشيرا الي ان هناك توجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ،بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين، لافتاً إلى أن تطبيق الإجراءات الوقائية التي أعلنتها الدولة هو السبيل الحقيقي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتابع نائب المحافظ خلال الجولة الميدانية المركز المتنقل للقاحات فيروس كورونا المستجد ، أمام مسجد الفولى على كورنيش النيل بمدينة المنيا، بحضور الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، حيث اطمأن علي سير العمل وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية .

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة الالتزام مواعيد الغلق الجديدة وإجراءات مواجهة فيروس كورونا

محافظات

آخر الأخبار

link link link link link link link link