الصباح العربي
الأربعاء، 16 يونيو 2021 09:21 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

إحالة أوراق قاتلة زوجها بمساعدة خطيب ابنتها وصديقه بالفيوم للمفتي  

الصباح العربي


أصدرت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار إيهاب جمال عبدالحكيم، اليوم الإثنين، قرارا بإحالة أوراق المتهمين "فكرية. س. أ"، 37 عامًا، ربة منزل، وخطيب ابنتها "محمد. ع. أ"، 22 عامًا، وصديق له يُدعى "حسن. ع. ح"، 19 عامًا، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي عما أسند للمتهمين بقتل "مسعود أبو سيف الزعلوكي"، يبلغ من العمر 45 عامًا، عامل"، عمداً بسلاح أبيض، وعصا شومة.
وتعود تفاصيل القضية إلى أكتوبر لسنة٢٠١٩م، عندما تجردت زوجة بقرية الخلطة بقارون التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، من أي مشاعر إنسانية، وأقدمت على قتل زوجها خشية افتضاح أمرها بعد ضبطها وهي تمارس الرذيلة مع خطيب ابنتها في إحدى الأراضي الزراعية، وقاموا باستدراجه عقب يومين من مشاهدته إياهما وهما في هذا الوضع المخل، وقيدوه بحبل ثم تهشيم رأسه على ضفاف بحيرة قارون، وتركوه وهو غارق في الدماء.


وتمكنت مباحث مركز شرطة يوسف الصديق برئاسة الرائد اسلام الصاوى رئيس المباحث ، بالاشتراك مع فريق من البحث الجنائي بمديرية الأمن بإشراف اللواء صبري عزب مدير البحث الجنائي ، من حل لغز العثور على جثة مقيدة الأيدي ومهشمة الرأس وغارقة في الدماء على شاطئ بحيرة قارون؛ إذ تبين أنها لشخص يُدعى "مسعود أبو سيف الزعلوكي"، يبلغ من العمر 45 عامًا، عامل، ومقيم بقرية الخلطة ببحيرة قارون التابعة لمركز يوسف الصديق.

الحوادث