الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:33 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ البحيرة يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة بمكتبه بديوان عام المحافظة

الصباح العربي

تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، بتمكين الكوادر الشبابية لتولي المناصب القيادية وإشراكهم في صنع القرار وصناعة المستقبل وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسئولية السياسية والإدارية والمجتمعية من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية مما يعود بالنفع على الوطن بكافة قطاعاته .

إستقبل اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بمكتبه أ/ هدير أشرف حسين حسنين من متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة الدفعة الثالثة "دفعة الشهيد أحمد منسي» الذي يتم تدريبهم بالأكاديمية الوطنية للتدريب أحد صروح التدريب بمصر لتنفيذ برنامج تدريب ميدانى بالمحافظة، وذلك بحضور د/ نهال بلبع - نائب المحافظ وم/ حازم الأشموني - السكرتير العام .

حيث أكد اللواء المحافظ حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم من الإضطلاع بالمسئولية خلال المرحلة المقبلة، مشيداً بما يتمتع به الشباب من حماس وطاقات وقدرات كبيرة يجب الإستفادة منها وتوجيهها إلى الطريق الصحيح في خدمة الوطن .

كما أشار اللواء/ هشام آمنة إلى أهمية الدور الذي تقوم به البرامج التدريبية في إعداد كفاءات شابة كونها المحرك الرئيسي لعمليات التطوير والتجديد والإبتكار .

كما أكد اللواء المحافظ على تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين وذلك فى إطار حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، مؤكداً انه سيتم إتاحة كافة الامكانيات لهم خلال فترة التدريب من خلال برنامج تدريبي ومعايشة ميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة .

محافظ البحيرة يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة بمكتبه بديوان عام المحافظة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq