الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 05:21 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

رضا عبدالعال: الدوري ضاع من الزمالك

الصباح العربي

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك الأسبق أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأبيض أضاع بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد تعادل الزمالك أمام الجونة أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز على استاد الجونة، ليفقد الفريق الأبيض نقطتين جديدتين ليحتل المركز الأول في جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 55 نقطة، بفارق كبير عن غريمة التقليدي النادي الأهلى الذي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

وقال رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو على قناة ten: الدوري ضاع من الزمالك ومروان حمدي وإسلام جابر مينفعش يلعبوا في القسم الثاني.

وأضاف رضا عبد العال: كارتيرون أهدى لقب الدوري إلى النادي الأهلي ويتحمل المسؤولية بمفرده، الأهلى لديه 6 مباريات مؤجلة، ولذلك فهو الأقرب للتتويج بلقب الدوري.

وأوضح رضا عبد العال: الأهلى لن يفرط في هدايا باتريس كارتيرون، فلا أجد سببا واضحا لخروج شيكابالا واستبداله في شوط المباراة الثاني أمام الجونة، لا بد من استمرار شيكابالا طوال المباراة، خاصة بعد تألقه في المباريات الأخيرة لفريق الزمالك خلال بطولة الدوري.

واستكمل: محمد مجدى أفشة ليس له بديل بصفوف النادي الأهلي، وأتعجب من هجوم بعض جماهير الأهلي عليه والمطالبة بإشراك ناصر ماهر.

ولفت إلى أن غياب محمد هاني عن الأهلي أمام الترجي التونسي لن يؤثر على الفريق، خصوصا أن هناك العديد من الخيارات المميزة أمام بيتسو موسيماني في هذا المركز، مثل أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق.

رضا عبدالعال الدوري ضاع من الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

link link