الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 11:03 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رضا عبدالعال: الأهلي سيسقط بالثمانية من بايرن ميونيخ إذا لم يدافع

الصباح العربي

قال رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، اليوم السبت، إن النادي الأهلي لعب بحذر أمام فريق الدحيل القطري، في منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021 في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الأحمر 1-0، موضحا أن المارد الأحمر سيخسر بثمانية أهداف من بايرن ميونيخ الألماني في حالة واحدة، خلال مواجهة الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وأضاف رضا عبدالعال خلال تصريحاته في قناة «إم بي سي مصر»: «المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي أعطى الدحيل القطري أكبر من حجمه، حيث أنه لعب بحذر وخوف من الفريق القطري، خاصة أن التونسي علي معلول، ظهير الأهلي، لم يكن يتقدم باستمرار لمتابعة الهجمات كما هو معتاد».

وتابع مدرب طنطا السابق: «يجب على النادي الأهلي اللعب بطريقة دفاعية ويعمل على تضييق المساحات، لأنه سيخسر بثمانية أهداف في حالة لعبه بطريقة هجومية».

وواصل: «بيتسو موسيماني أعطى فريق الدحيل أكثر من حجمه، كما أنه اعتمد على سيناريو تكتيكي كان يحمل نوع من الخوف الشديد من الدحيل، لذلك لم تظهر أية أنياب للأهلي في هذه المواجهة، كما أن الأهلي لم يظهر بالأداء المنتظر منه في مباراة الدحيل على الرغم من تحقيق الفوز في نهاية المطاف، وخطأ موسيماني هو البدء بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن على الرغم من عدم جاهزية اللاعب».

وأكمل «عبدالعال»: «أيمن أشرف والمغربي بدر بانون كانا الأفضل من جانب النادي الأهلي خلال مباراة الدحيل».

واختار رضا عبدالعالم التشكيل الأنسب للأهلي في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في اللقاء المقرر له يوم الاثنين المقبل في تمام الثامنة مساء على ستاد أحمد بن علي، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: والتر بواليا – محمد شريف.

رضا عبدالعال الأهلي سيسقط بالثمانية بايرن ميونيخ إذا لم يدافع

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq