الصباح العربي
الجمعة، 21 يناير 2022 07:55 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

كاف يعلن حكام مباراتي الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

الصباح العربي

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن حكام مباراتي الأهلي والترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس 19 يونيو الجاري، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة 26 من الشهر ذاته.

وتقرر تعيين الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة في لقاء الترجي والأهلي في رادس 19 يونيو، والزامبي جاني سيكازوي في غرفة تقنية الفيديو VAR.

بينما تقرر تعيين الكاميروني اليوم ناينت حكما للساحة في لقاء الأهلي والترجي علي ملعب الأهلي We السلام 26 يونيو، والمغربي رضوان جيد في غرفة الفيديو.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال عبد الحفيظ إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي 14 أو 15 من شهر يونيو الجاري، وفقا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الأهلي سيكون على مواجهة ساخنة مع الترجي التونسي، حيث يلعب مباراة الذهاب يوم 19 يونيو لحساب الدور النصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 من نفس الشهر بالقاهرة، في البطولة التي يحمل لقبها في النسخة الماضية بالفوز على حساب الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

كاف يعلن حكام مباراتي الأهلي الترجي في دوري أبطال إفريقيا

الرياضة

link 2030