الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 08:39 مـ
الصباح العربي

محافظات

تفاصيل ضربة البداية بـ«العربي».. فرحة في ماراثون الإعدادية بكفر الشيخ والالتزام بالإجراءات الاحترازية

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

انطلق اليوم السبت، ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، حيث أدي 75 ألفا و676 طالبًا الامتحان في مادة اللغة العربية، في 353 لجنة موزعة علي 13 إدارة تعليمة علي مستوي المحافظة.

قال الطلاب إن الأسئلة جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وخالية من التعقيد، مشيرين إلي أن الأسئلة جاءت من كتاب الوزارة، وتمكنا من الإجابة عليها بكل سهولة ويسر، متمنين أن تكون باقي الامتحانات بنفس المستوي.

وأوضحت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في 13 إدارة تعليمية علي مستوي دوائر المحافظة.

وأكدت وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات بالمديرية، لم تتلقي شكاوي بشأن صعوبة امتحانات مادة اللغة العربية في اليوم الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية.

وأضافت «كشك» انطلقت الامتحانات بجميع لجان المحافظة، دون أي معوقات وسط اجراءات احترازية ووقائية، لضمان سلامة الطلاب والملاحظين، مؤكدة الالتزام بتجهيز المدارس وتعقيم اللجان يوميًا قبل بدء الامتحانات وبعد الانتهاء منها، مع وجود طبيب مشرف علي اللجان وزائرة صحية داخل كل لحنة.

وقدمت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، خلال جولتها أجرتها اليوم السبت، علي عدد من اللجان بإدارتي شرق وغرب كفر الشيخ التعليميتين، واجب العزاء للطالبة نورا عبد السلام عبدالله، بلجنة مدرسة سخا النموذجية، لوفاة والدتها أمس، واطمأنت عليها، موجهة برعايتها طوال أيام الامتحانات وتوفير سبل الراحة لها.

ومن جانبه تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أعمال سير امتحانات الشهادة الإعدادية، موجها بالعمل على راحة الطلاب واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حفاظا على صحة الطلاب وتوفير أجواء امتحانية هادئة تمكنهم من أداء امتحاناتهم.

تفاصيل ضربة البداية العربي فرحة في ماراثون الإعدادية بكفر الشيخ والالتزام بالإجراءات الاحترازية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq