الصباح العربي
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 03:30 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان الإعدادية ومركز توزيع الأسئلة ويطمئن على الاستراحات

الصباح العربي

قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم ( الثلاثاء ) بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية ومركز توزيع الأسئلة في مدرسة الشهيدة بسمة سعيد الإعدادية للبنات بالعريش ، وذلك للاطمئنان على حسن سير الامتحانات ، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على الطلاب وأعضاء اللجان وجميع العاملين في نطاق لجنة .

وأكد المحافظ على انتظام وحسن سير أعمال الامتحانات والتطهير والتعقيم الدوري للجان والمدارس قبل وبعد كل امتحان ، وكذا تواجد مسئولي الصحة في اللجان لمتابعة الحالة الصحية للطلاب وتوفير الرعاية اللازمة لهم وقت الحاجة .. منوها أن الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط ، وأن الأسئلة من المناهج الدراسية التى تم دراستها ، ولم تحدث شكوى من الطلاب .. كما وجه الى توفير احتياجات الطلاب وتيسير آداء الامتحانات .. الى جانب مراعاة تطبيق كافة الإجراءات وتنفيذ التعليمات الصادرة في هذا الشأن وتحقيق التباعد الآمن بين الطلاب أثناء إجراء الامتحانات .

وعلى هامش الجولة .. اطمأن المحافظ على استراحات إقامة رؤساء وأعضاء اللجان والمراقبين .. موجها الى استمرار تطهيرها وتعقيمها واتخاذ كافة الإجراءات ، وكذا توفير احتياجاتهم من مختلف وسائل المعيشة ووسائل الراحة لهم .

رافقت المحافظ في الجولة منى أبو المعاطى مدير إدارة العريش التعليمية .

ومما يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء قد بدأت اعتبارا من يوم السبت الماضي وتستمر حتى بعد غد الخميس ولمدة 6 أيام متتالية حسب الجدول المعلن ، ويؤديها عدد 8801 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة موزعين على عدد 589 لجنة في عدد 85 مدرسة على مستوى إدارات المحافظة التعليمية .

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان الإعدادية مركز توزيع الأسئلة ويطمئن على الاستراحات

محافظات

آخر الأخبار

link link