الصباح العربي
الخميس، 2 ديسمبر 2021 05:15 مـ
الصباح العربي

بحوث الصحراء يساهم فى دعم المرأة المعيلة بجنوب سيناءمحافظ الدقهلية يستقبل وزير العدل في زيارته لمحافظة الدقهلية..وزير الاتصالات يلتقى الشباب الفائزين فى ماراثون ابتكار @كريتيفاتوقيع إتفاقية تعاون بين ”الهيئة القومية للإنتاج الحربي” و”دبي للإستشارات”الشباب والرياضة تختتم غداً فعاليات اللقاء المجمع للاعبى المشروع القومى...وزير التموين... متابعة يومية لتنفيذ قرار الوزراء بمنع دخول ‏المواطنين...وزير السياحة والآثار يلتقي بالمدير التنفيذي للمجلس الدولي للسياحة والسفر...محافظ أسوان يتفقد أعمال الإنشاءات والترميمات للمنازل التي تعرضت للسيول...وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الجزيرة ٢ للتنمية الشبابيةوزيرتا الهجرة والتعاون الدولي تشاركان في الاحتفال بمرور عام على...وزير التعليم العالي يتفقد المنشآت الجديدة بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم...محافظ أسوان يتفقد عدد من الشوارع وحملة لإزالة الإشغالات بالسوق...
link link link link link link
الرياضة

مران الأهلي.. محمد هاني يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

الصباح العربي

واصل محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وأدى «هاني» جلسة في «الجيم» ثم قام بالجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه للتعافي من إصابته في العضلة الأمامية.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة خلال المران الأخير للفريق في القاهرة الذي أقيم صباح اليوم قبل ساعات من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي مساء السبت المقبل على استاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي محمد هاني يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link