الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:00 صـ
الصباح العربي

الرياضة

يلا شوت حصرى بث مباشر مباراة الاهلي والترجي يوتيوب | يلا شوت ماتش الاهلي والترجي | كورة اون لاين ماتش الاهلى اليوم

يلا شوت حصرى بث مباشر مباراة الاهلي والترجي يوتيوب
يلا شوت حصرى بث مباشر مباراة الاهلي والترجي يوتيوب

مباراة الاهلي والترجي بث مباشر، في المباراة التي تقام على ملعب رادس فى تونس، ذهاب دور قبل نهائي بطولة إفريقيا، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر ,بث مباشر الاهلي والترجي ,مباراة الاهلي والترجي بث مباشر, الاهلى هيلعب الساعة كام اليوم, بث مباشر مباراة الاهلى والترجى التونسى الان , مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم مباشر.

البث المباشر لمباراة الترجي والاهلي يوتيوب , يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم 19-6-2021 و القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2021 حيث يقدم فريق عمل موقع الصباح العربى لنقل المباريات تغطية مباشرة لمباراة اليوم بين الترجي التونسي والأهلي اليوم في المواجهة التي يحل فيها الأهلي ضيفًا ثقيلاً على الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021. والجدير بالذكر ان الأهلي وصل إلى نصف نهائي البطولة بعد تخطيه عقبة صن داونز، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وجاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly قناة الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي بث مباشر كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq