الصباح العربي
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 02:39 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة الترجي التونسي والأهلي يلا شوت لايف 5/19 بدوري أبطال إفريقيا

الصباح العربي

سيطر التعادل السبي على أول 15 دقيقة من مباراة الأهلي والترجي المقامة حالياً باستاد رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأخر انطلاق المباراة 60 دقيقة بسبب أعمال شغب جماهير الترجي، وقام جمهور فريق الترجي بأعمال شغب اضطرت الشرطة التونسية لإطلاق القنابل المسيل للدموع.

وشهد ملعب رادس أعمال شغب واضحة من جمهور الترجي وهو ما تسبب فى مغادرة اللاعبين وطاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز أرض الملعب ليلجأ مراقب المباراة تأجيل المباراة 30 دقيقة.

وتسلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تعهدًا مكتوبًا من مراقب المباراة بالحفاظ على سلامة لاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال مباراة الترجي ، وتقام المباراة في الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد ظهر بوضوح فى غياب الخطورة على مرمى الشناوي حارس الأهلي ومعز بن شيريفية حارس الترجي.

وشهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء بعد قيام الأمن التونسي بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجي.

وسقطت بعض الجماهير من المدرجات، كما تعرض العديد منهم للإغماء، بسبب تعرضهم للاختناق، وعدم قدرتهم على التنفس بسبب الغاز المسيل للدموع.

وكانت قوات الأمن التونسية قد قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي في المدرجات.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في السابعة مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأجيلها لمدة 60 دقيقة بسبب شغب جماهير الترجي.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

بث مباشر مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر مباريات اليوم مباراة الاهلي والترجي مشاهدة بث مباراة الاهلي والترجي الرياضي مباراة الترجي التونسي والاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي

الرياضة

آخر الأخبار

link link