الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 05:51 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

عبد الحفيظ يعلن عن خليفته في منصب مدير الكرة بالأهلي

الصباح العربي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن خليفته في منصبه بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والذي يمكن أن يحقق نفس النجاح ويقود الفريق ويسير على نفس النهج، حيث قال مدير الكرة في تصريحات لبرنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو، «دي سُنة الحياة وإحنا صغيرين، في أكثر من لاعب اعتمد عليهم في الفريق مثل محمد الشناوي ووليد سليمان وسعد سمير وأيمن أشرف».

وتابع: «كان هناك حاجات اتربينا عليها وإحنا صغيرين، أيمن عبد العزيز مثلا كان لاعب رهيب في الكرة في بداياتنا، وأيمن لعب معي 5 سنوات، وكان شخصية وكان متميز جدا، وكادر إداري قوي، ولكن اعتقد أنه يحب العمل الفني».

وأوضح أنه يعتمد على الرباعي محمد الشناوي وليد سليمان وسعد سمير وأيمن أشرف، ومحمد الشناوي تحديدًا عليه مسؤوليات كبيرة داخل الفريق ومع زملائه وتوجيههم، مؤكدًا أنه يتحدث مع الرباعي الكبير الشناوي ووليد وسعد وأيمن، خاصة أمام اللاعبين صغار السن في الفريق قائلا: «بعض المرات أتحدث مع الرباعي الكبير أقولهم فلان دا خلوا بالكم منه، خدوه كلموه اعزموه أخرجوا برة».

وأوضح، محمد الشناوي حاجة كويسة جدًا كمدير كرة للأهلي في المستقبل، خاصة في الاجتماعات أو التوجيهات ولديه مسؤوليات كبيرة، وأيضا وليد سليمان، وسعد سمير الذي يمتلك مميزات كثيرة بعيدًا عن إنه فكاهي.

وتابع: «سعد سمير يمتلك مميزات كثيرة بعيدًا عن الفكاهة، فعلى سبيل المثال، بركات كان فكاهي، ولكنه أصبح مدير كرة للمنتخب الوطني، ويؤدي دوره جيدًا، وأي شخص لابد أن يفصل، ولكل حاجة وقتها، فالعمل عمل والضحك ضحك».

وأختتم أن أيمن أشرف أيضا يمكن أن يكون مدير كرة في المستقبل، فهو لاعب جيد.

عبد الحفيظ خليفته منصب مدير الكرة بالأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز