الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 11:09 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر.. مباراة نابولي وتورينو في الدوري الايطالي

 نابولي وتورينو
نابولي وتورينو

لقاء قوي Napoli vs Torino في الدوري الإيطالي، مشاهدة مباراة نابولي وتورينو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد دييغو ارماندو مارادونا في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يسير نابولي بصورة ممتازة في الموسم الجاري واستفاد الفريق كثيرا من تعثرات إنتر ميلان وميلان ويوفنتوس في الجولات الماضية واستطاع أن يخطف قمة ترتيب جدول الكالتشيو، سيبحث نابولي في لقاءء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على القمة والابتعاد اكثر في ظل مطاردة باقي الفرق على اللقب.

نابولي حقق الفوز في اللقاء الماضي على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في لقاء اتسم بالندية والإثارة منذ بدايته وحتى صافرة النهاية واستحق الفريق في الخروج بالنقاط الثلاث ليبقى متربعا على قمة ترتيب الدوري.

ويخوض نابولي لقاء اليوم وفي جعبته 21 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات ولم يتعادل أو يخسر أي لقاء وأحرز 18 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

تشكيل نابولي المتوقع أمام تورينو
حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

موعد مباراة نابولي وتورينو والقنوات الناقلة لها
تقام اليوم مباراة نابولي وتورينو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وتورينو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يدرك تورينو انه أمام مهمة صعبة للغاية في لقاء اليوم وخاصة وأنه سيواجه فريق منتشيا بانتصارات متتالية ويهدف إلى الحفاظ على سجله خالي من الهزائم من أجل الابتعاد أكثر بقمة الترتيب.

فريق تورينو سيخوض لقاء اليوم بتوازن شديد بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات أملا في استغلال اندفاعات نابولي الذي سيبحث عن الفوز من أجل تفادي الهزيمة والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه في جدول الدوري.

يحتل تورينو المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل تورينو المتوقع أمام نابولي
حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: توماس رينكون - سواليهو ميتي - كارول لينيتي

خط الهجوم: ساسا لوكيتش - سيموني فيردي -أندريا بيلوتي

بث مباشر مباراة نابولي وتورينو  الدوري الايطالي نابولي وتورينو

الرياضة

آخر الأخبار

link link