الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:20 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة اتلتيك بلباو وفياريال في الدوري الاسباني

مباراة اتلتيك بلباو وفياريال
مباراة اتلتيك بلباو وفياريال

لقاء قوي Athletic Bilbao vs Villarreal في الليجا، مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وفياريال بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد سان ماميس ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم فياريال لقاء قوي أمام يونج بويز السويسري في الجولة الماضية لدوري ابطال أوروبا واستطاع أن ينتصر عن جدارة واستحقاق، وسيبحث الفريق عن استمرار سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الليجا والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأخيرة له بالليجا أمام أوساسونا بهدفين مقابل هدف.

يتواجد فياريال في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في خمس مباريات وخسر في لقاء وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

تشكيل فياريال المتوقع أمام أتلتيك بيلباو
حراسة المرمى:سيرخيو أسينخو

الدفاع:ألفونسو بيدرازا - باو توريس - راؤول ألبيول - ماريو جاسبر

الوسط:موي جوميز - فرانسيس كوكلان - داني باريخو - صامويل شوكويزي

الهجوم:باكو ألكاسير - جيرارد مورينو

موعد مباراة فياريال وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة لها
تبدأ مواجهة فياريال وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غريينتش، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فياريال وأتلتيك بيلباو عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر سيبحث صاحب الأرض في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما انتصر على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية بهدف دون رد، فريق أتلتيك بيلباو قدم لقاء قوي أمام ألافيس وبكل تأكيد استفاد الفريق من تأجيل لقاء ريال مدريد الماضي واستغل الفرصة للاستعدادا للقاء اليوم وسيكون الاكثر جاهزية بدنية قبل مواجهة اليوم مما يساهم في تعزيز فرصه بتحقيق الفوز.

يقع أتلتيك بيلباو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء واحد وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع أمام فياريال
حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت

مشاهدة مباراة اتلتيك بلباو وفياريال  الدوري الاسباني مباراة اتلتيك بلباو وفياريال

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq