الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 08:46 مـ
الصباح العربي

دين وحياة

الاوقاف: توزيع ( 11 ) طن لحوم أضاحي غدًا الجمعة

الصباح العربي

في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف ومن خلال مشروع أضاحي الأوقاف يتم غدًا الجمعة 29 / 10 / 2021م توزيع ( 11) طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: ( قنا- جنوب سيناء- شمال سيناء- البحر الأحمر ) ، بواقع (4) أطنان لمحافظة ( قنا ) و ( 3 ) أطنان لمحافظة ( جنوب سيناء ) و ( 2 ) طن لمحافظتي ( شمال سيناء- البحر الأحمر ) ، وذلك للأسبوع الثالث عشر من بدء مرحلة التوزيع.

ليصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه ( 1393 ) طنًّا من اللحوم بمحافظات ( القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح ).

هذا وتؤكد غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور ، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله ( عز وجل ) في أن اختصنا بخدمتهم.

كما تؤكد على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وسيتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي عن ذلك على موقع الوزارة بإذن الله تعالى.

الاوقاف: توزيع 11 طن لحوم أضاحي غدًا الجمعة

دين وحياة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq