الصباح العربي
السبت، 22 يناير 2022 11:53 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

دفن جثتي عروسين بعد وفاتهما بسبب ”سخان المياه”

الصباح العربي

تباشر النيابة العامة بشبين القناطر التحقيقات حول وفاة عروسين إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه.

وطلبت النيابة العامة التحريات حول الواقعة كما صرحت بدفن جثمان العروسين.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الشاملة بشبين القناطر، باستقبال جثتي عروسين لقيا مصرعهما لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

انتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص "إبراهيم.س.ع"، 22 عامًا، عامل، وزوجته "رقية.ع.م"، 19 عامًا، ربة منزل، ويقيمان قرية أبو المعاطي دائرة المركز، متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه، أثناء استحمامهما بحمام الشقة فى يوم الصباحية لليلة الزفاف.

وبسؤال أسرة المتوفين، والد المتوفى، ووالدة المتوفية، مقيمان بذات الناحية، اقروا أنه أثناء قيام الأسرة بالاطمئنان على المتوفيين فى يوم الصباحية، وبالطرق على الباب لم يستجيبا، فقاموا بكسر باب الشقة والدخول إليها، واكتشافهم وفاة المجنى عليهما داخل دورة المياه حال قيامهما بالاستحمام، وحدث تسرب لغاز السخان وقيامهما باستنشاق الغاز ما أدى إلى وفاتهما.

وجرى نقل الجثتين لمستشفى الشاملة بشبين القناطر، إلى أنه تم التأكد من وفاتهما على الفور، وتحرر المحضر رقم 10407 لسنة 2021 إدراى مركز شرطة شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق.

الحوادث

link 2030