الصباح العربي
السبت، 22 يناير 2022 11:51 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ مطروح يتفقد منفذي توزيع مياه الشرب بقريتي جلالة وسيدي شبيب

الصباح العربي

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، منفذ توزيع المياه بقريتى جلالة وسيدى شبيب التابعتان لمركز ومدينة الضبعة؛ للاطمئنان على وصول مياه الشرب للمواطنين مع مراجعة تيسير إجراءات توزيع المياه وفق ايصالات الحجز.

جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة والجولات الميدانية لمحافظ مطروح؛ للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على أسباب تراكمات ايصالات المياه وحل مشاكل المواطنين؛ موجها لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح؛ بسرعة إنشاء فتحة ماسوره أخرى بغراب سيدي شبيب بجوار الحالية؛ للقضاء على قوائم الانتظار، وكذلك التوجيه بزيادة عدد عربات شركة المياه وتوفير مزيد من مصادر ضخ المياه للمواطنين مع المتابعة والرقابة المستمرة لإعطاء الأولوية لضخ المياه للمواطنين ثم لباقي الجهات الأخرى.

كان محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، برفقته السكرتير العام اللواء أشرف إبراهيم، ورئيس مدينة ومركز الضبعة العميد عصام عبد الغني، وعدد من عمد ومشايخ الضبعة، قد افتتح الأسبوع الماضي، أعمال تطوير مدخل الضبعة الغربى بطول 1,8 كيلو متر مزدوج.

وأوضح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، أنه تم عمل كابلات كهرباء أرضية وإنارة الأعمدة على الجانبين، وإقامة أرصفة وبلدورات بشكل جمالى وحضارى؛ يواكب الطفرة التنموية بمدينة الضبعة والمشروعات القومية بها.

ووجه محافظ مطروح التهنئة لأهالي الضبعة على أعمال التطوير للمدخل الغربي مع مزيد من الأعمال لتطوير عدد من الطرق والشوارع بالمدينة، في إطار جهود المحافظة؛ لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين والارتقاء بها.

وناشد المحافظ أهالي الضبعة بالحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة مع تكثيف جهود النظافة ووضع مزيد من صناديق تجميع القمامة ومنع إلقائها بالشوارع.

محافظات

link 2030