الصباح العربي
الخميس، 27 يناير 2022 07:07 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر| شاهدة مباراة روما وتورينو في الدوري الايطالي

مباراة روما وتورينو
مباراة روما وتورينو

تحديد جديد AS Roma vs Torino FC في الدوري الإيطالي، مشاهدة مباراة روما وتورينو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

حافظ روما على مسيرته الإيجابية وسلسلة الانتصارات للقاء الثاي على التوالي بعدما فاز على زوريا لوهانسك بطل أوكرانيا في دوري المؤتمر الأوروبي برباعية دون رد، ويتطلع الفريق في لقاء اليوم إلى تقديم عرض قوي أمام تورينو أملا في حصد النقاط الثلاثة للقاء الثالث على التوالي والاقتراب أكثر من المربع الذهبي.

روما يتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 22 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الرابع علما بإن أتلانتا خاض لقاء أكبر، روما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل روما المتوقع أمام تورينو
حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

موعد مباراة روما وتورينو والقنوات الناقلة لها
تنطلق مباراة روما وتورينو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وتورينو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي المقابل نرى أيضا أن تورينو يدخل لقا اليوم بمعنويات في السماء بعدما انتصر في الأسبوع الماضي على أودينيزي بهدفين مقابل هدف واستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد عقب الهزيمة من سبيزيا بهدف دون رد في الأسبوع قبل الماضي، وعلى الرغم من المعنويات العالية لتورينو ألا أنه يدرك تماما أن لقاء اليوم لن يكون سهلا في ظل رغبة ذئاب روما في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للاقتراب من المربع الذهبي، وسيخوض الفريق الضيف لقاء اليوم بتوازن شديد مع غلق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة للخروج من الأوليمبيكو بنتيجة إيجابية.

تورينو يحتل حاليا المركز الثاني عشرة برصيد 17 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل تورينو المتوقع أمام روما
حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: توماس رينكون - سواليهو ميتي - كارول لينيتي

خط الهجوم: ساسا لوكيتش - سيموني فيردي -أندريا بيلوتي

بث مباشر شاهدة مباراة روما وتورينو الدوري الايطالي مباراة روما وتورينو الدورى الايطالى

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030