الصباح العربي
الجمعة، 21 يناير 2022 10:28 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
فن وثقافة

تأجيل موعد ندوة تكريم نيللى بـ القاهرة السينمائى ساعتين

الصباح العربي

إعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 43 عن تأجيل موعد ندوة تكريم الفنانة نيللى ساعتين بعدما كان من المقرر أن تبدأ فى تمام الساعة الواحدة لتكون فى الثالثة .

وكانت قد أعربت النجمة القديرة شريهان عن سعادتها بتكريم النجمة نيللى والفنان كريم عبد العزيز، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، فى دورته 43 .

وكتبت شريهان، عبر حسابها على تويتر: انطلاق مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة الـ 43، وأراه بقلبى ونفسى هذا العام مهرجان استثنائى بتكريم حبيبتى الرائعة على جميع المستويات القيمة الإنسانية والفنية النجمة الرائعة حبيبتى نيللى، والنجم الرائع المبدع حبيبى الموهوب موهبة غير عادية والسهل الممتنع كريم عبد العزيز.

وأضافت شريهان: "شرفتوا وكرمتوا بفنكم ورسالتكم والتزامكم واحترامكم مهنتكم ووطنكم وشعبكم فى مصر والعالم أجمع، يليق بكم كل وأعظم".

مازحت الفنانة الكبيرة نيللي، الفنان الكبير سمير صبري، أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٢٠٢١، مساء اليوم الجمعة.

خلال الحفل، أعطي الفنان سمير صبري الفنانة نيللي، تمثال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الهرم الذهبي، تكريما لها.

وبعد بضع دقائق، أخذ الفنان سمير صبري، تمثال التكريم من نيللي، لترد عليه قائلا :"هات التمثال ده بتاعي"، ليدخل الجميع في نوبة ضحك من الموقف.

تأجيل موعد ندوة تكريم نيللى القاهرة السينمائى ساعتين

فن وثقافة

link 2030