الصباح العربي
الخميس، 27 يناير 2022 07:54 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

تفاصيل حبس سائق طعن زوجته في المنيا

الصباح العربي

أصيبت ربة منزل بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا اليوم بعد أن طعنها زوجها بثلاث طعنات بالبطن والظهر بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها إلي المستشفي العام في محاولة لإنقاذها.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطار من مستشفي ملوي العام بوصول "فاطمة .م" 52 عاما ربة منزل ومقيمة ببندر ملوي مصابة بثلاث طعنات بالصدر والظهر وتم وضعها بغرفة العناية المركزة في محاولة لإنقاذ حياتها وحالتها الصحية سيئة.

تبين من تحريات أجهزة الأمن الأولية إصابة ربة المنزل علي يد زوجها ويدعي "كريم.ح" 55 عاما سائق بسبب خلافات أسرية وتم القبض علي الزوج المتهم وجاري التحقيق معه لمعرفة أسباب الشجار الذي وقع مع زوجته وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضه علي النيابة المختصة للتصرف.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة بوصول طالب إلي المستشفي العام بملوي مصابا بعدة طعنات وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم، وتبين حدوث إصابته في مشاجرة مع آخرين جاري تحديدهم بقرية تونا الجبل التي تقع بالقرب من لظهير الصحراوي غرب مركز ملوي، وبالإنتقال والفحص تبين إصابة "شوقي . م" 20 سنه طالب، بعدة طعنات في البطن وحالته الصحية سيئة.

أفادت التحريات الأولية أن الطالب أصيب في مشاجرة مع آخرين بقرية تونا الجبل وتم وضعه بقسم الرعاية المركزة في محاولة لإنقاذ حياته، وبالعرض علي النيابة العامة قررت استعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد وضبط المتهمين والأداة المستخدمة.

وفى نفس السياق شهدت إحدى المدارس الإبتدائية واقعة موسفة إثر تعدي شخص على مدير مدرسة بقرية ساقولا التابعة لمركز بني مزار في شمال محافظة المنيا، مما أسفر عن إصابته وجري نقله للمستشفي دون معرفة أسباب التعدي علي المدير بالضرب.

وتلقت أجهزة الأمن بالمنيا إخطار في قت سابق بتعدي أحد المواطنين على "عرابي أنور" 50 عاما، مدير مدرسة إبتدائي بمركز بني مزار، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمه والزراع، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال بعض الأهالي بقرية ساقولا إن المعتدي والمجني عليه تربطهما صلة قرابة بعيدة، وأنه سبق وأعتدي المتهم علي المدير في العام الماضي دون معرفة دوافع ذلك، كما أنا والد المتهم بالمعاش وكان يعمل في نفس المدرسة قبل عامين وعلاقته كانت طيبة بالمدير المعتدي عليه.

ومن جانبها استنكرت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار التعدي الذي تعرض له مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية رقم "١" عربي أنور داخل المدرسة من قبل أحد الأشخاص الذي أقتحم المدرسة وانتهك حرمتها واعتدي عليه مما أدي إلي إصابته إصابات بالغة وقد تم نقل المصاب إلي مستشفي الشيخ فضل والتي حولته إلي مستشفي المنيا الجامعي.

وأكدت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار أنها لن تتهاون أو تتسامح مع أي شخص تسول له نفسه الاعتداء علي معلم أثناء تأدية عمله وأنها ستبذل كل ما في وسعها من أجل مصلحة المصاب المعتدي عليه.

حبس سائق طعن زوجته المنيا  

الحوادث

link 2030