الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 09:36 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي ٢٠٢١ التابعة لاتحاد البريد الأورومتوسطي

الصباح العربي

فاز البريد المصري بجائزة الابتكار البريدي ٢٠٢١ التي يقدمها اتحاد البريد الأورومتوسطي، على تطبيقه Yalla للخدمات المالية.

وأُعلن فوز البريد المصري بالجائزة خلال الاجتماع الثالث عشر للجمعية العمومية لاتحاد البريد الأورومتوسطي. وتضم الجمعية العمومية ١٥ دولة أوروبية: ألبانيا والبوسنة والهرسك وكرواتيا وقبرص وفرنسا واليونان وإيطاليا ومالطا وموناكو والجبل الأسود والبرتغال وسلوفينيا وإسبانيا وتركيا، بالإضافة إلى تسع دول عربية: مصر والجزائر والأردن ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وسوريا وتونس.

ويأتي فوز البريد المصري بالجائزة استكمالًا لسلسلة النجاحات التي حققها على المستويين الإقليمي والدولي خلال الفترة الماضية، وتجسيدًا واضحًا لما تم تحقيقه من تطوير، سواء في الخدمات المالية أو الحكومية أو البريدية، فضلًا عن تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي في كافة إجراءات العمل، واستحداث قنوات رقمية لتقديم الخدمات المالية للمواطنين بكل سهولة ويسر.

وجدير بالذكر أن جائزة الابتكار البريدي يتم الحصول عليها من خلال مسابقة سنوية ينظمها البريد الأورومتوسطي لاختيار أفضل ابتكار مقدَم من الدول الأعضاء، حيث يتم تقييم جميع المقترحات وتقوم لجنة التحكيم المكونة من خمسة خبراء ومستشارين، بالتقييم النهائي لأفضل ثلاثة مقترحات مقدمة.

وكان البريد المصري قد تقدم للمسابقة بتطبيق Yalla الذي تم إطلاقه حديثًا بالتزامن مع تقييم لجنة التحكيم للابتكارات المقدمة. وحصل التطبيق على المركز الأول بواقع ٢٥ صوت، وجاءت اليونان في المركز الثاني بعدد ١٥ صوت على مقترح استخدام الفرز الآلي، وحصلت إسبانيا على خمسة أصوات لمقترح إعادة توزيع الطرود المهملة إلى المحتاجين، في إطار المسؤولية المجتمعية.

هذا وأصدر البريد المصري بطاقة Yalla الإلكترونية مسبقة الدفع بالتزامن مع إطلاق تطبيقYalla Super الذي يتيح خدمات الدفع غير النقدي من خلال ربط البطاقة الإلكترونية بالتطبيق بما يمكّن عملاء البريد المصري من الحصول على الخدمات المتنوعة التي يقدمها، بالإضافة إلى اكتساب نقاط برنامج الولاء، وإتاحة معاملات الشراء عبر الإنترنت ودفع الفواتير وخدمة الحوالات الفورية عبر البطاقة والتطبيق، كما يقدم نقاط مكافأة للاستفادة بقسائم شراء وخصومات مختلفة.

البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي ٢٠٢١ التابعة لاتحاد البريد الأورومتوسطي

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq