الصباح العربي
الخميس، 26 مايو 2022 07:49 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

أحمد سليمان يعلن عن قائمته بانتخابات الزمالك

قائمة احمد سليمان فى انتخابات الزمالك 
قائمة احمد سليمان فى انتخابات الزمالك 

أعلن أحمد سليمان المرشح على رئاسة نادي الزمالك في بيان رسمي عن قائمته التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.

وضمت القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة التي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وجاء ذلك خلال اجتماعه اليوم في مقر الحملة الانتخابية الخاصة به.

قائمة أحمد سليمان في انتخابات الزمالك
وتضم القائمة كلا من: هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي والحسيني سمير ومصطفى سيف العماري والعضوية تحت السن الثنائي محمد طارق وسامح الخوانكي.

انتخابات الزمالك يوم 11 فبراير المقبل
وتقام انتخابات الزمالك يوم 11 فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

وجاءت هذه الخطوة من جانب قائمة أحمد سليمان بسبب رفض اللجنة الحالية التي تدير النادي وجود أي دعايا انتخابية أو تواجد داخل النادي في الفترة المقبلة من جانب المرشحين للإعلان عن أنفسهم لأعضاء الجمعية العمومية وشرح برامجهم الانتخابية التي تخدم مصلحة الزمالك.

وسيشهد المقر الانتخابي الخاص بقائمة أحمد سليمان والموجود في المهندسين، السماح لجميع وسائل الإعلام بالحضور لإقامة الحوارات الصحفية مع أعضاء القائمة.

وستعلن القائمة في الساعات المقبلة، البرنامج الانتخابي الخاص بها وأيضًا شعار الحملة وأفراد القائمة بشكل كامل من أجل تقديمها إلى الإعلام وإلى جماهير الزمالك وأعضائه.

والجدير بالذكر، أن القائمة التي يترأسها أحمد سليمان اجتمعت منذ قليل في المقر الانتخابي الخاص بالقائمة والتي ستدير من خلاله العملية الانتخابية لمجلس إدارة الزمالك في الفترة المقبلة وحتى موعد الانتخابات والمقرر إقامتها يوم 11 فبراير المقبل.

أحمد سليمان ي قائمته بانتخابات الزمالك  انتخابات الزمالك  قائمة احمد سليمان

الرياضة

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link