الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 01:15 صـ
الصباح العربي

الرياضة

أحمد سليمان يتوجه للكسب غير المشروع بعد خسارة انتخابات الزمالك

الصباح العربي

كشف أحمد سليمان المرشح السابق على الرئاسة في انتخابات النادي الأبيض الأخيرة، عن توجهه إلى جهاز الكسب غير المشروع، لفحص ذمته المالية، موجها رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء، بعد خسارته الانتخابات الأخيرة لصالح مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض الحالي، الذي حسم الفوز في الانتخابات مع أفراد جمعيته العمومية.

وكتب أحمد سليمان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إيماء إلى العهد الذي قطعته علي نفسي وعاهدت جماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين عليه وأفسحت عليه إلى كل محبي نادي الزمالك وسيرا في مواكبه الجمهورية الجديدة التي يسعي اليها فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي ومن اولوياتها وقف الفساد والفاسدين».

وأضاف: «وإذا كان البعض يلوح بذمته المالية وهم فاقدين إلى ذلك .. فقد توجهت إلى السيد/ رئيس جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل لفحص ذمتي المالية وكذلك فحص الذمة المالية لمن ارتفع صوته بغير حق كذبا وافتراء أمام الجمعية العمومية لنادي الزمالك وأمام اجهزة الاعلام والامر قيد التحقيق كشفا للحقائق ودفعا للكذب والتضليل مما اعتاد عليهما وهو معلوم للجميع .. وأخيرا وليس اخرا .. أتوجه اليه بأن لقائنا القادم ليس انتخابيا بل امام جهات التحقيق المعنية».

وحسمت قائمة مرتضى منصور الفوز في انتخابات الزمالك الأخيرة ومعه اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة السابق بمنصب «نائب»، وخالد لطيف «أمين صندوق».

d3b47ba8428c6bd12bd226d9cae1c8b4.jpg
أحمد سليمان يتوجه للكسب غير المشروع بعد خسارة انتخابات الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq