الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:03 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليدز في الدوري الانجليزي

مباراة نيوكاسل وليدز
مباراة نيوكاسل وليدز

لقاء متكافيء Newcastle United vs Leeds United في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ايلاند رود في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 23 للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يدخل ليدز يونايتد لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق أمام وست هام في الجولة الماضية، فريق ليدز يونايتد استطاع أن يستغل الفرص التي أتيحت للفريق خلال اللقاء والعودة إلى ملعبه بالعلامة الكاملة ليواصل رحلة التواجد في المنطقة الدافئة بجدارة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الفوز من أجل التقدم أكثر ولا سيماوأن النقاط الثلاثة ستدفع الفريق مركزين بجدول ترتيب البريميرليج.

يحتل ليدز يوناتيد المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 8 مباريات، وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام نيوكاسل
حراسة المرمى: إيلان ميلييه

خط الدفاع: لوك أيلنج - باسكال ستريك - ليام كوبر - ستيوارت دالاس

خط الوسط: روبن كوخ - ماتيوز كليخ - رافينيا - جاك هاريسون

خط الهجوم: رودريجو - باتريك بامفورد

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة نيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports Connect.

يعاني نيوكاسل بشدة في الموسم الجاري من التراجع في جدول تريتب البريميرليج، نيوكاسل يونايتد ينوي التعاقد مع لاعبين على مستوى عال وأبرم النادي خلال الساعات الماضية صفقة كريس وودالان ودخل بفوة في مفاوضات مع البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد لتدعيم صفوف فريقه، وسيبحث فريق نيوكاسل يوناتيد عن النقاط الثلاثة في لقاء اليوم والخروج من كبوة النتائج السلبية من أجل الهروب من صراع البقاع والقاء وسط الكبار في الموسم المقبل.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة التاسعة عشر برصيد 12 نقطة بعدما فاز في لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر في 10 مباريات وأحرز 20هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام ليدز يونايتد
حراسة المرمى: دارلو

خط الدفاع: كيران تريبير- جمال لاسيليس- شير - باول دوميت

خط الوسط: شون لونجستاف- جونجو شيلفي- جويلاينتون

الهجوم: ريان فريزر- كريس وودالان ساينت ماكسيمين

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليدز الدوري الانجليزي  مباراة نيوكاسل وليدز

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq