الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:46 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون في الدوري الانجليزي

مباراة ليستر سيتي وبرايتون
مباراة ليستر سيتي وبرايتون

اختبار متكافيء Leicester City vs Brighton في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد كينغ باور في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

فشل ليستر سيتي في الحفاظ على تقدمه في اللقاء الماضي أمام توتنهام وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيبحث ليستر سيتي في مواجهة اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها مؤخرا، ليستر سيتي كان على أعتاب الفوز باللقاء ألا أن الدقائق الأخيرة تسببت في خسارة الفريق للنقاط الثلاثة، فريق ليستر سيتي سيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال انصاف الفرص والخروج من المواجهة بالنقاط الثلاثة للتقدم للأمام في جدول تريتب البريميرليج وخاصة وأن ليستر سيتي يتواجد في مركز متراجع بجدول الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي تراجع للمركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 33 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام برايتون
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة لها
أنتم على موعد مع مباراة ليستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 05:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 02:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليستر سيتي وبرايتون عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports Connect.

قدم برايتون لقاء قوي في الجولة الماضية أمام تشيلسي واستطاع أن يخطف نقطة من أنياب البلوز، فريق برايتون سيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فريق برايتون يسعى إلى تقديم أداء قوي كالذي قدمه أمام البلوز من أجل تحقيق نتيجة طيبة تساهم في حصد العلامة الكاملة للمباراة أو التعادل على أقل تقدير.

برايتون يتواجد في المركز التاسع برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتعثر في 4 مباريات، وأحرز 22هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تشكيل برايتون المتوقع أمام ليستر
حراسة المرمى: روبيرت سانشيز

خط الدفاع: آدم وبستر - لويس دينك - باسكال غروس

خط الوسط: يفيس بيسوما - سولومون مارش - إينوك مويبو - شين دافي

خط الهجوم: نيال موباي - لياندرو تروسارد -ستيفن ألزاتي

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون  الدوري الانجليزي  مباراة ليستر سيتي وبرايتون

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq