الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 06:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الانجليزي

 مباراة تشيلسي وتوتنهام 
مباراة تشيلسي وتوتنهام 

قمة نارية Chelsea vs Tottenham في البريميرليج، مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ستامفورد بريدج في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيبحث تشيلسي في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فريق تشيلسي قدم لقاء متواضع أمام برايتون في الجولة الماضية بهدف لمثله وفقد الفريق نقطتين في صراع المنافسة على لقب الببريميرليج، ويسعى البلوز في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل استمرار المنافسة على اللقب الذي يحتله فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فريق البلوز يدرك تماما أن لقاء اليوم سيكون صعب للغاية في ظل المستوى الذي يقدمه توتنهام في المواجهات الأخيرة، فريق البلوز سيرفع شعار لا بديل عن الفوز بعدما خسر من مانشستر سيتي بهدف لمثله، ثم تعادل مع برايتون بهدف لمثله.

تشيلسي ينوي الدخول في صراع صفقة عثمان ديمبلي خلال الميركاتو الجاري، فريق البلوز يدرك أن عثمان ديمبلي سيكون مفيد للغاية للفريق خلال الفترة القادمة واستغل تعثر مفاوضاته مع البرسا ودخل بقوة لحسم صفقة اللاعب خلال الفترة الحالية، وأوضحت التقارير أن البلوز يجهز عرضا بـ4 ملايين يورو لضم اللاعب خلال الميركاتو الجاري.

تشيلسي يتواجد في المركز الثالث برصيد 44 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 46 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام
حراسة المرمى: كيبا اريزابالاغا

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة تشيلسي وتوتنهام عبر beIN Sports Connect وموقعنا yalla shoot today.

وفي الجانب الأخر يدخل توتنهام لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الأداء القوي الذي قدمه في اللقاء الماضي بثلاثي مقابل هدفين، فريق توتنهام استطاع أن يقلب الطاولة في الجولة الماضية على البلوز في الثواني الأخيرة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة وحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البريميرليج، فريق توتنهام يعلم تماما مدى صعوبة مواجهة اليوم ولا سيما وأنها مواجهة فريق البلوز الذي يمني النفس بمطاردة القمة التي يحتلها مانشستر سيتي الذي يقترب تماما من حصد القمة.

توتنهام استطاع خلال الساعات القليلة الماضية عن تجديد تعاقده مع الفرنسي هوجو لوريس لمدة عامين ونصف لينتهي في يونيو 2024، وشارك حارس توتنهام صاحب الـ35 عاما في 395 مباراة مع الفريق منذ انضمامه له في 2012 قادما من أوليمبيك ليون، وهو ما جعله اللاعب الـ14 الأكثر مشاركة مع "السبيرز" والحارس الثالث في تاريخ الفريق بعد بات جينينجز "590 مباراة" وتيد ديتشبورن "452 مباراة".

توتنهام يقع في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 36نقطة بعدما فاز في 11 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا

تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي
في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام  الدوري الانجليزي  مباراة تشيلسي وتوتنهام 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq